الأحد، 29 أغسطس 2010

لاتسالني عن ارضي



وكأن الارض تحت اقدمي قد انهارت

فجذبتني الي اعماقها المجهولة

جف مابي من نبع الحب

وجفت الامال بطول الانتظار

وكأن شئ بي يدفعني للرحيل

فماعادت الحياة تغريني

فلا تعاتبني فهي نفسي وما يشقيها

تساورني الاحلام حيناً والخوف يواريها

أظمئ واهيم بكل وادي علي ارتوي

فأزداد تيها

وكلما يحملني الحنين لقطرات الماء

ويزداد ظمئي وتقترب منه خطواتي

يبتعد الدرب بي بلا ارادة مني

وكلما لامست الحلم حملته سراً

فلا عين تبصرها حتي أستوحشت بداخلي

تكاد تنفجر ويقتلني الفكر فيها

لست ادري مانفسي ومايعتليها

يحركها الخوف اينما تكون

وتتحرك الاطياف حولي كأشباح تمضي

قد اتعبني المسير وادمتني الالام

فلتدعني عنك امضي

لاتسألني عن ارضي

فلا حدود لها معلومه

دعني بما احمل بذكراي الهزيله

فلا تمنحني الامن علي بعدا

وتعطي عطاء الممن فما استحقت نفسي

فكفاني مالقيت بقلوب مالمست يوما فضيله

فماظنهم بي حين يمنحون كل غاية لتنالني

فلأبكين الزمان بما جاد وأنسي

فما عاد يثيرني بفصوله العليله

أضناي الفكر فيه سيدي فأتخذت القرار

خجِلت نفسي وزمني وامال تتصاعد بالافاق مريره

فدعني فدروبي عسيره ونفسي اقسم عليله

لا تسألني الحب

خلت اني ملئت قلبي فأفاض

لتنهل منه ومن رحيق زهري

لكن زهلت نفسي كيف جف قلبي وتوقف النبض

فأسخر من زمني ومني كيفما تشاء

لكن لاتعاتبني حين الرحيل

وتركني يطل الوهم بي ويزداد

وينثرني كيفما يشاء

دعني ابكي بكاء مريرا

علي اشفي كل جرح

او اظل بالتيه عمراً طويلا

ما عدت ادري من انا

ما عدت ادري من انا ؟؟؟؟؟

هدي نور


ليست هناك تعليقات: