الخميس، 12 أغسطس 2010

يتكهن العالم


يتكهن العالم

وعبر التكهنات يظن إني اصدق

كلمات الهوي حين تسترسل

وكذب المشاعر بصخرة قلبٍ متحجر

يُسمعني كلمات العشق المتيم

ويبتاهي بالحروف ويُبعثر

ويبني لي الف قصراً

كمن ينقش الماء عله يُبقي كل حرفٍ

فسحقاً لتلك القلوب حين تغفو العيون

وتترك خلفها دمار والف جرحا

لا تتخذ لي القرار سيدي بلحظة ضعفٍ

لتلزم قلبي هواك وترسم باسم القدر

لوحة حب اسطوري فأحذر

لاتطلق اجنحة الشوق من وهم

فما انا بدمية تتوجها.......... تزينها

لتتبع فكرك وتتراقص علي اوتارك

ابحث عن إمرأة غيري هبها التودد

فقاسية ملامحك

لاتوهمني بأنك ملجئي

خانك ظنك سيدي فلن يرهقني ادعاءك

وترانيم العشق حين تنطقها شفاهك

فقرأني من خلف الصمت

ان كنت لمعني الصمت قارئ

وتجول بمملكتي لتعرفني

مضيت بقطار الزمن عبر الحدود

حتي تثاقلت خطاي

ومللت الانتظار بلاشاطئ

لا اهوي الاحلام من سراب

ونقطة ضوء هزيل اتوهمه من ظلامٍ

تريدني

ها انا بين يديك تحدي كل قرارا

واتني علي مرأي العالم

وخط دروبي لاتسال لاي مدي

ولاتنتظر غدا مجهولا

قد يكون علينا جائر

لاتحادثني عن لؤلؤ بالقلب تحمله

ولاعقود الياسمين في المحافل

اريدك قلب سيدي لاسلب المشاعر

المس فيه انفاسي الحيرا

يقاسمني الايام

ويحتويني خلف الضلوع

معه لا اكابر

هدي نور


ليست هناك تعليقات: