السبت، 6 نوفمبر 2010

لاتوهمني الحب


لاتوهمني


بقلب عني يبحث ليهب الحب


رفعتني بالامس بعلياء


فكدت اصدق الخبر


بنيت صروح الحلم


لإبصر الفجر


وأشتهيت بجهلي الاماني


علني اصل للقمر


وما إن لمست الحلم


كان منك الضجر


رميتني من علياء فوق الصخر


جهلت الفؤاد وما ادمي القلب


فجاهدت نفسي وتكتمت امري


وتركت الجُرح ينزف بصمتي


فخل الايام بوحدتي


وقد سأمت الحياة وادركني العجز


وترامت حولي الكائنات تنعي


وكاني احتضر


لااشكو الزمان فالشكوة ضعفٍ


ولكني أسخر بكل ما لم يُكتمل


انا من تغربت عن نفسي فغربتني


اسكنت خلفي كل المواجع ما ان تلمستني


انا المأمورتنكرت للقيد


وتحديت امسي ويومي


صرت لا ابالي


وان ذادني الخوفُ والجزع


كان لي صوت كالبلبل يصدح


مع ضوء الفجر


لم ابصر اتجاهات الريح وما تعني


وما أعبأ بالايام


ان تدنو الشمس بلهيبها او تغترب


ولافصول أعوامها بشتاء يملئه المطر


ولاخريف يساقط اوراق الشجر


كان لي قلب طفله


تركض علي العشب بجدائلها تلهو


يوقظها صوت العصفور


وقطرات الندي تزيل ما اتعبها


بطول اللعبُ


تنضج علي صوت الحنين


فيغار الطير منها


يتراءي اليها الخيال


بقصص العاشقين كاميرة


يتوجها الحب


الان امتد الي يديك تجرح


وتصبغ القلب بأنين الذكري


كم توقفت اناشدك الرفق


تغربت عن نفسي فغربتني


واسكنت خلفي كل المواجع ما ان تلمستني


فلا تعيد الي الوهم وتكذبني الخبر


لاتوهمني بقلب عني يبحث


لاتزد الجُرح


هدي نور


ليست هناك تعليقات: