الاثنين، 15 نوفمبر 2010

لا تلومني ان هويت


لاتلومني ان هويت


فالهوي قدر


إن لبي نداء قلبك لكل شئ غفر


يقتحم دنيانا بنبض ينُطق الحجر


فنلبي بلا ارادة منا فنحطم الاسوار


ونسير خلفه بسكرةٍ نصمد وننتظر


نتجرع فيه كأس الاماني


نلهو ونلهو بلا وعي ولا حذر


يزيد لهيب ليالينا شوقا


وان شكونا شكونا بريق القمر


يصوب سهامه وان اغمضت البصر


وان عدت تبصره


كعاصفةٌ مجنونه تكثر ليل السهر


لما تلومني ان هويت


انا مرأة تهوي السفر


في بحور العشق


واشرعتي قويه


لاتخشي انحناءات الريح ولا تطع


انا زهرة ربيع لها الفراشات تنتظر


تلتف حولها علها


تمتص رحيق شهدها فتغلق اوراقها


ابدا لاتمتثل


انا روح تهيم تبحث عن قلب ثائرا


يرسل ضوءه في متاهات العمر


يحتلني احتلالا ليعيد ايامي


فأغدق عليه بكل نبضة


وحين اهمس بكلمات حبي يستمع


انا إمرأة تسمو فوق المعاني


تتلهف ان تسكب الحب ليطهر قلوب البشر


تسكن اعماقك تتحدي ايقاع الملل


ومن سجل التاريخ فيها ارقي قصائد غزل


كالطائر العنيد لايحط الرحال معك


الا علي ضوء القمر


رسالات حبي حنين واشتياقا


ينسج منها الحائر


حروف الحكمة مع ليل السمر


اوهوي يرسمه علي صفحات النهر


بلاحذر


انا قلب تائه لايعرفني


اشرد حين تلهو الكلمات علي اوتار الحنين


وصار يقلقني


كلما ظننت اني عن المستحيل ابحث


فتتساقط دمعتي مابال قلوب البشر


انا فكرة تجول بالافكار لاتدري متي تعقلها


لكن كن مني علي حذر


قلبي ان تفتح ابوابه تراه لاجمل هوي يتقن


وان يوما تتركه خلف الجدار بآه


كعصفور يحتضر


هدي نور


ليست هناك تعليقات: